. (2019). دور الحقول الإرشادية في إنتاج وتسويق محصول الفول البلدي وتحسين دخول المنتجين فى منطقة النوبارية. المجلة المصرية للاقتصاد الزراعي, 29(العدد الثانی یونیو B), 809-826. doi: 10.21608/meae.2019.112975
MLA
. "دور الحقول الإرشادية في إنتاج وتسويق محصول الفول البلدي وتحسين دخول المنتجين فى منطقة النوبارية", المجلة المصرية للاقتصاد الزراعي, 29, العدد الثانی یونیو B, 2019, 809-826. doi: 10.21608/meae.2019.112975
HARVARD
. (2019). 'دور الحقول الإرشادية في إنتاج وتسويق محصول الفول البلدي وتحسين دخول المنتجين فى منطقة النوبارية', المجلة المصرية للاقتصاد الزراعي, 29(العدد الثانی یونیو B), pp. 809-826. doi: 10.21608/meae.2019.112975
VANCOUVER
. دور الحقول الإرشادية في إنتاج وتسويق محصول الفول البلدي وتحسين دخول المنتجين فى منطقة النوبارية. المجلة المصرية للاقتصاد الزراعي, 2019; 29(العدد الثانی یونیو B): 809-826. doi: 10.21608/meae.2019.112975