. (2016). دراسة ميدانية لأثر محددات الخدمات التسويقية على مستوى أداء التعاونيات الزراعية في جمهورية مصر العربية. المجلة المصرية للاقتصاد الزراعي, 26(العدد الثالث سبتمبر), 1617-1634. doi: 10.21608/meae.2016.126063
MLA
. "دراسة ميدانية لأثر محددات الخدمات التسويقية على مستوى أداء التعاونيات الزراعية في جمهورية مصر العربية", المجلة المصرية للاقتصاد الزراعي, 26, العدد الثالث سبتمبر, 2016, 1617-1634. doi: 10.21608/meae.2016.126063
HARVARD
. (2016). 'دراسة ميدانية لأثر محددات الخدمات التسويقية على مستوى أداء التعاونيات الزراعية في جمهورية مصر العربية', المجلة المصرية للاقتصاد الزراعي, 26(العدد الثالث سبتمبر), pp. 1617-1634. doi: 10.21608/meae.2016.126063
VANCOUVER
. دراسة ميدانية لأثر محددات الخدمات التسويقية على مستوى أداء التعاونيات الزراعية في جمهورية مصر العربية. المجلة المصرية للاقتصاد الزراعي, 2016; 26(العدد الثالث سبتمبر): 1617-1634. doi: 10.21608/meae.2016.126063